كود خصم موقع جاب

كود خصم موقع جاب | انسخ الكوبون (SUN11) | خصم 200 ريال

فرصة حصرية من متجر جاب بتخفيض يصل إلي 50% علي أرقي منتجات الأزياء و الموضة فقط قم باستخدام كود خصم موقع جاب و تمتع بالخصم

SUN11

يعد موقع جاب في وقتنا الحالي من أهم مواقع التسوق الالكتروني في عالم الموضة و الأزياء العالمية و يقدم كود خصم موقع جاب العديد من التخفيضات التي لا مثيل لها في أي موقع آخر ، فقط قم بتفعيل كود جاب و احصل علي 50% و أكثر خصم علي جميع مقتنيات المتجر.

كيف يمكن الشراء و التمتع بأقوي كوبون جاب ؟

يمكنك الآن عزيزي العميل التسوق عبر متجر جاب و التمتع بالعروض المميزة المقدمة من كود خصم موقع جاب بكل سهولة ، فقد يقسم المتجر إلي عدة أقسام رئيسة و أخري فرعية بطريقة منظمة جيدا لتسهيل عملية الشراء ، فقط قم بجولة داخل هذه الأقسام و اختر منها ما يناسبك ثم ضعه في سلة التسوق الخاصة بك.

بعد اختيار المنتجات التي تريد و التأكد من مواصفاتها كافة قم بالبحث عن كوبونات خصم جاب ثم قم باختيار كود جاب الذي يحمل العرض المناسب لك و ضعه في المكان المخصص له ، بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة من ثم اضغط علي تأكيد الطلب.

ما هي طرق الدفع المتاحة بداخل متجر جاب ؟

يوفر متجر جاب لعملائه الكرام أكثر من طريقة دفع واحدة و يتركه يختار من بينهم الطريقة المفضلة له بعد الشراء بواسطة كوبون جاب 50 ، و من طرق الدفع و السداد الآمنة بالموقع طريقة الدفع عن طريق حساب الباي بال ، الدفع النقدي عند الاستلام ، الدفع بالبطاقات الائتمانية الفيزا كارت و الماستر كارت ، و يتم الدفع بالدرهم الإماراتي فقط.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل بمتجر جاب ؟

يقدم موقع جاب خدمة شحن و توصيل للمنتجات تتسم بالسرعة الفائقة إلي دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يتم التوصيل إلي مدينة دبي في اليوم نفسه الذي تم فيه الطلب ، أما الشحن إلي خارج مدينة دبي يستغرق مدة أطول قليلا و يصل في اليوم التالي من القيام بطلب الشراء.

تتكلف خدمة الشحن رسوم بسيطة لا تتجاوز ال 25 درهم إماراتي ، و في بعض الأحيان قد يكون التوصيل مجاني تماما دون أية رسوم شحن و ذلك في حالة تخطي قيمة الطلبية ال 299 درهم إماراتي ، كل هذا إلي جانب تخفيضات كود خصم موقع جاب المتنوعة لعام 2021.

كيفية تتبع الشحنة المكللة بكود خصم موقع جاب

يمكنك الآن تتبع شحنتك المتوجة بكود خصم جاب 15% بكل سهولة من خلال القيام بالخطوات التالية :

1ـ سجل دخولك بالحساب الخاص بك علي موقع جاب.

2ـ توجه علي الفور إلي قسم الطلبات و المرتجعات.

3ـ قم باستخدام رقم الطلب الذي قد سبق إرساله إليك في رسالة تأكيد الشحنة عقب الانتهاء من الطلب من المتجر.

4ـ قم بإدخال البريد الالكتروني الذي سبق و قمت بالطلب به من المتجر ، من ثم تستطيع تتبع مسار شحنتك بسهولة.

الخدمات التي يقدمها موقع و كوبون جاب

1ـ يقدم المتجر العديد من العروض الترويجية و الخصومات الدورية علي مدار العام.

2ـ يوفر جاب فريق دعم فني متاح يوميا طوال الوقت للرد علي الاستفسارات.

3ـ طرق دفع متعددة عند الشراء من المتجر.

إمكانية الإرجاع و التبديل من موقع جاب

يسمح موقع جاب للمستهلك باسترجاع المنتج نهائيا أو استبداله بآخر جديد في حالة وجود أي عيب من عيوب الصناعة به أو عدم رضا المستهلك عنه أي إذا كان مخالف للمواصفات المعروضة علي الموقع ، و لكن بفرض بعض الشروط مثل أن يكون الطلب علي حالته الأولي و مغلف بغلافه الأصلي و مرفق به ملحقاته و قسيمة جاب أو كود خصم موقع جاب المستخدم.

جميع الحقوق محفوظه موقع جاب