كود جاب

كود جاب | الكود (SUN11) | توصيل مجاني + 30% خصم

لا يكتفي متجر جاب بمنح عملائه كود جاب 30% الساري على اى طلبية يبتاعونها من داخل اروقته، بل يمتعهم ايضا بخدمة توصيل سريعة و مجانية.

SUN11

كود جاب :

كود جاب يجعل من عملية التسوق غير مكلفة عند لصقه في الخانة المخصصة له عند إتمام الدفع، فمتجر جاب يقدم العديد من الخصومات و تخفيضات جاب للعملاء عند شرائهم الازياء المصممة على يد مصممي ماركة جاب الشهيرة، فهي أزياء تواكب آخر صيحات الموضة والجمال وتناسب جميع الأذواق والفئات.

ويسعى جاب لأن يوفر لعملائه خدمة تسوق أون لاين فريدة، فتجد لديه الخدمات المتميزة التي تجعل من مجمل عملية التسوق لا تنسى، فهي خدمات تسهل عليك الحصول على الطلب من جاب، إضافة إلى التمتع بأرقى الأزياء التي تمنحك الإطلالة الرائعة في أوقاتك السعيدة.

أفضل الخدمات التي يقدمها جاب :

عند التسوق من جاب يمكنك التمتع بالعديد من المزايا الإضافية، للتسوق من خلال المتجر بسهولة، فهو يوفر للعملاء الخدمات الآتية :

١-الموقع الذي يسهل الوصول إليه والتسجيل فيه لبدأ التسوق، كما يقسم المتجر إلى أقسام رئيسية وفرعية يسهل التنقل بيها واختيار العنصر الذي يناسب ذوقك، كما تزود الصفحة الرئيسية للموقع بخانة بحث لعملية طلب اسهل.

٢- يقدم متجر جاب خدمة الشحن المجانية داخل دولة الإمارات العربية، وذلك في حالة إذا تكلفت الطلبية أكثر من 300 درهم إماراتي، وإذا كانت تكلفة الطلب أقل فيتم دفع رسوم الشحن وقدرها 26 درهم إماراتي فقط، وتتميز عملية الشحن من جاب بالسرعة فيصل المنتج خلال ٢٤ ساعة فقط من موعد الشراء.

٣- خدمة عملا متميزة تساعدك في أي شيء عند التسوق من خلال جاب، فيمكنها مساعدتك في إرجاع او استبدال الطلب او تعرفك على كيفية استخدام كود جاب او الحصول عليه، وتتواصل مع خدمة عملاء جاب من خلال الجوال او البريد الإلكتروني او من خلال خدمة عملاء جاب اونلاين.

٤- تخفيضات مذهلة على المنتجات الموجودة لدى جاب، فعند الحصول على كود خصم لموقع جاب يمكنك ان تحصل على كوبون خصم جاب 20 او كود خصم جاب يصل إلى 70%، فستدفع أقل الأموال على إجمالي عملية الطلب المتميزة من خلال الموقع.

٥- التنوع والابتكار في تقديم المنتجات، فتجد لدى جاب أزياء فريدة ومتنوعة تناسب الاطفال والرجال والنساء لتجد أي شيء تريده لدى متجر واحد فقط، وتحصل عليها بأقل الاسعار عند استخدام كود جاب اثناء عملية الطلب.

عملية الدفع لدى جاب :

يوفر موقع جاب العديد من وسائل الدفع التي يمكن للعملاء الدفع بواسطتها، وهي الدفع عند استلام الطلبية، والدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الفيزا كارد والماستركارد، او الدفع بالحساب الشخصي PayPal، وأيا كانت الطريقة التي ستستخدمها عند الدفع فيمكنك ان تدخل أحد كوبوناتخصم جاب في المكان المخصص لها عند الدفع.

فكوبونات الخصم تجعل من عملية التسوق أقل تكلفة من جاب، ويضمن جاب ان تتم عملية التسوق بأمان تام على حساباتك لأن الموقع يقوم بتشفير بياناتك أولا بأول، فلا يمكن لأحد الاطلاع عليها ولا يمكن اختراقها.

الطلب والشراء من جاب :

عملية الطلب من جاب تتم بكل سهولة، فللطلب أون لاين كل ما عليك هو زيارة موقع جاب ثم التسجيل لدى الموقع عن طريق إدخالبعض البيانات الخاصة بك، ثم التنقل بين اقسام موقع جاب المختلفة واختيار من بينها ما تريده ثم وضعه في حقيبة التسوق، ويمكنك ان تكمل عملية الطلب بنفس الطريقة حتى تنتهي من اختيار كل ما تريد.

قبل الانتقال الى عملية الدفع قم بمراجعة محتويات حقيبة التسوق والتأكد من حاجتك لجميع الموجود بها، ثم قم بلصق كود خصم جاب اليوم او كود جاب المستخدم في الخانة المخصصة له واختر وسيلةالدفع المناسبة لتدفع من خلالها، بعد ذلك قم بتأكيد عملية الطلب من جاب لتصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بها تفاصيل شحنتك.

جميع الحقوق محفوظه موقع جاب