كوبون خصم جاب 20

كوبون خصم جاب 20 | رمز الكوبون (SUN11) | خصم 50% الان

لجميع عشاق الموضة و التسوق الالكتروني , اغتنم الفرصة الآن و احصل علي خصم 50% باستخدام كوبون خصم جاب 20 علي جميع منتجات الأزياء

SUN11

يسعي متجر جاب الذي يقدم كود جاب دائما إلي إرضاء العملاء و توفير الملابس ذات الجودة العالية و الأسعار البسيطة التي تناسب الطبقة المتوسطة لجميع عشاق الموضة و التسوق , و يقدم كوبون خصم جاب 20 خصم كبير يضمن لك التوفير بنسبة 50% و أكثر علي جميع منتجات المتجر.

أقسام متجر جاب المفعل عليها كوبون خصم جاب 20

يقسم جاب إلي مجموعة من الأقسام التي تضم جميع المنتجات الخاصة بالأزياء و الموضة و التي ترضي جميع الأذواق من أجود الخامات و يطبق عليها جميعا كود خصم جاب 20 الذي يوفر لك الكثير من العروض و التخفيضات.

قسم النساء :ـ نظرا لأن أكثر ما يهم حواء هو ظهورها بإطلالة فاتنة وفرنا لها في جاب تشكيلة متنوعة من كل ما تحتاجه من المنتجات الفريدة من فساتين , تنورة , جواكت , بناطيل , بلوزات , أوشحة , بلزرات , ملابس كلاسيكية , إلي جانب مجموعة من الإكسسورات و نظارات الشمس.

قسم الرجال :ـ و لأن الاهتمام بالأزياء و الموضة لم يقتصر علي النساء فقط قام متجر جاب بتوفير مجموعة فاخرة من جميع مستلزمات الرجال من بناطيل , جواكت , أحذية , شورتات , تيشرتات , جوارب , بالإضافة إلي الساعات و النظارات الشمسية.

قسم الأطفال :ـ لم ينسي متجر جاب أهمية الأطفال و احتياجاتهم فقد وفر لهم جميع المستلزمات الخاصة بهم منذ سن الولادة و حتي سن النضج مرورا بجميع المراحل العمرية من ملابس خروج , ملابس نوم  و أحذية و غيرها من مستلزمات الأولاد و البنات من جميع المقاسات.

كيفية الشراء بكوبون جاب 20

لا تقلق عزيزي العميل بشأن التسوق داخل متجر جاب فهو مقسم إلي عدة أقسام تساعدك علي إتمام العملية بسهولة و سرعة فائقة , فقط قم بتسجيل الدخول إلي الموقع ثم قم بجولتك داخل المتجر و اختر المنتجات التي تريد ثم ضعها في سلة التسوق الخاصة بك , و للاستمتاع بأقوي العروض قم باستخدام كود جاب أو كوبون خصم جاب 20 , من ثم اختر طريقة الدفع.

ما هي طرق الدفع المتاحة في جاب ؟

يقدم لكم متجر جاب خيارات دفع متعددة ؛ حتي لا ينزعج العميل من الإلزام بطريقة معينة للدفع منها طريقة الدفع بالبطاقات الائتمانية سواء الفيزا كارت أو الماستر كارت , و أيضا يوفر المتجر طريقة الدفع النقدي عند الاستلام و لكن برسوم إضافية , و يتخير العميل من هذه الطرق الخيار الأنسب له.

ما هي الخدمات التي يقدمها جاب و كوبون جاب ؟

ـ يوفر الموقع العديد من العروض و التخفيضات بصفة دورية و مستمرة مما يؤدي إلي جذب أكبر عدد من العملاء.

ـ يتيح الموقع إمكانية إرجاع المنتج أو استبداله بآخر جديد في حال احتفاظه بغلافه الأصلي و كافة ملحقاته و ألا يسبق استخدامه.

ـ يقدم موقع جاب عدة طرق لدفع الأموال حتي يتخير من بينهم العميل عند الشراء.

ـ المتجر مقسم بطريقة احترافية تساعد المتسوق علي قضاء تجربة تسوق ممتعة.

خدمة الشحن السريع من جاب

يوفر موقع جاب خدمة توصيل المنتجات بشكل سريع و أحيانا مجاني ؛ لإرضاء العميل و الحفاظ علي استمرار تعامله مع المتجر دائما , فتصل الطلبية إلي إمارة دبي في اليوم نفسه أما الشحن إلي باقي الإمارات العربية المتحدة يصل في اليوم التالي للطلب.

تتكلف خدمة الشحن رسوم قدرها 25 درهم إماراتي أما في حال تخطي قيمة الطلبية ال 300 درهم سيقدم جاب خدمة الشحن مجانا , و ذلك بالإضافة إلي العروض الأخرى المقدمة بعد استخدام قسيمة جاب أو كوبون خصم جاب 20.

جميع الحقوق محفوظه موقع جاب